منتديات الراشدية





أهلا وسهلا بك في منتديـــــــــــــات الراشدية
يرجى منك التعريف بنفسك إن كنت من أعضاء المنتدى الكرام
أو تفضل بالتسجيل لتفيد وتستفيد معنــــــــــــــــــا.



/
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Yacine
--------------------------
--------------------------
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2352
العمر : 30
العمل : ما كتب الله
مكان الاقامة : أرض الله واسعة
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟   الإثنين 10 أغسطس 2009 - 22:24

19



السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة


كيف حالكم اخواني واخواتي الأعزاء ؟
اليوم عندي لكـم موضـوع لطالما تبـادر إلـى اذهان الجميـع وكثُـرت التساؤلات ....


لمـاذا تصمــت الفتــاة عنــد التحــرش بهــا ؟؟؟!!!!
ســؤال
يحتــاج إلـــى إجـــابـــه ....قصـص كثيــرهـ ... تـوضـح صحـة هـذا الأمــر

ومهمـا كـان نـوع التحـرش فـإن الصمـت يكـون سيـد المـوقـف !!!

هـل هــو خـوف أم ضعـف أم رضــا ؟!!!


فتـاة تحـرش بهـا ابـن عمهـا فـرفضـت إخبـار أهلهـا بـالأمـر ؟!!!


وأخـرى تـأتيهـا مكـالمـات ورسائـل مـن شخـص لا تعـرفـه فـرفضـت إخبـار أحـد بـالأمـر ؟!!!

فتـاة تعـرضـت للإغتصـاب ولـم تخبـر أحـد فضـاع مستقبلهـا وضـاعـت حيـاتهـا ؟!!!


ولجـأت إلـى الانتحـار لكـن كـل محـاولاتهـا بائـت بـالفشـل !!!


ســؤالـي
هنـــــــــــا


مـا الـذي يـدفـع الفتـاة للصمـت عنـد التحـرش بهـا ؟!!!


هـل هـو الخــــــوف ؟؟؟!!!


أم


الضعــــــــــــــــف ؟؟؟!!!


أم

الـرضـــــــــــــــا ؟؟؟!!!



اتمنى التفاعل والمصداقيه من الجميـع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Asma
--------------------------
--------------------------
avatar

انثى عدد الرسائل : 2129
العمر : 30
العمل : /
مكان الاقامة : لؤلؤة الشريط الساحلي ** جيجل **
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟   الإثنين 10 أغسطس 2009 - 22:53


وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
أشكرك ياسين على هذا الموضوع المميز والذي حقا يستحق النقاش
في رأيك أخي هل فتاة تعرضت للتحرش والاعتداء راضية بحالها ؟
لا وألف لا .. فلا أي فتاة تحب أن يفعل بها ذلك فالشرف هو أغلى ما تملكه الفتاة
فمن ضاع شرفها ضاعت حياتها
تتساؤل ما الذي يجعلها تخفي ذلك أو لا تعلم انها مخلوق ضعيف
ربما خوفها من العار من اهلها من الناس جعلها تسكت طيلة حياتها لأن المجتمع لا يرحم وقد يرجع الظلم عليها
لكني أدعوا كل فتاة الى عدم السكوت والمطالبة بأقصى درجات العقوبة لكل
من تسول له نفسه فعل القبيح
ووالله ووالله لو كان القضاء والمحكمة بيدي لوضعت عقوبة الشنق والموت لهؤلاء المجرمين
جزاك الله خيراااااااا أخي ولا حرمنا من اناس أخيار مثلك

_________________
القلوب التي يسكنها الحب ..لا تتسع لغيره

و الغذ سيكون أجمل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HMFouad
--------------------------
--------------------------
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3640
العمر : 27
العمل : Etudiant
مكان الاقامة : Tiaret
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟   الثلاثاء 11 أغسطس 2009 - 0:46




20







وأنا مع أسماء في تحليلها لذلك




_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmfouad.blogspot.com/
Amouna
--------------------------
--------------------------
avatar

انثى عدد الرسائل : 536
العمر : 25
العمل : etudiante
مكان الاقامة : algerie
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟   الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 10:24

حقيقة لست ادرك السبب الاساسي وراء الكتمان


وان كدت اكاد اجزم

هـــــل هـــــو الخـــــــوف..؟!!
أم
الضعـــــــــف..؟!!
أم
الـــــرضــــــــــا..؟!!

هو بالتاكيد خوف وضعف


ولكن استبعد الرضا

ففي بعض الاحيان اذا صرحت لاتجد من يصدقها وربما تتعرض لـ اهانة مضاعفة


اضف الى ذلك خوفها من الفضيحة

الوضع صعب والمجتمع لايرحم

وبعض الاسر لاتتفهم وتكون قاسية في الحكم


شكرا على الموضوع

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yacine
--------------------------
--------------------------
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2352
العمر : 30
العمل : ما كتب الله
مكان الاقامة : أرض الله واسعة
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟   الثلاثاء 25 أغسطس 2009 - 13:54

18

21

22

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sara
--------------------------
--------------------------
avatar

انثى عدد الرسائل : 857
العمر : 26
العمل : طالبة جامعية-بيولوجيا سنة اولى-
مكان الاقامة : jijel
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟   الأربعاء 26 أغسطس 2009 - 16:48

أشكرك اخ ياسين على الموضوع الرائع
أما بخصوص السؤال،فانا مع ما قيل سابقا من طرف أسماء و أمونة.لكن أضيف واقول..في هته الحالة ،لا ينطبق المثل القائل أن السكوت علامة الرضا
ولو كان سكوت الفتاة عما أصابها رضا فلم نسميه تحرش،أو اغتصاب؟
أسال الله أن يهدي كل من سولت له نفسه فعل الادى
26
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yacine
--------------------------
--------------------------
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2352
العمر : 30
العمل : ما كتب الله
مكان الاقامة : أرض الله واسعة
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟   الخميس 10 سبتمبر 2009 - 22:54

18

17

45

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
said
--------------------------
--------------------------


ذكر عدد الرسائل : 2
العمر : 30
العمل : commerce
مكان الاقامة : bba
تاريخ التسجيل : 06/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟   الأربعاء 14 أكتوبر 2009 - 14:03

انما الامم اخلاق اذااااا ذهبت اخلاقهم ذهبووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
said
--------------------------
--------------------------


ذكر عدد الرسائل : 2
العمر : 30
العمل : commerce
مكان الاقامة : bba
تاريخ التسجيل : 06/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟   الأربعاء 14 أكتوبر 2009 - 14:17

عندب مشكل تريد مفاتيح kaspersky
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صمت الفتاة عند التحرش بها ماذا يعني ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراشدية :: الترحيب والتعــــــارف :: الــــــــــــــــــنقاش الـــجاد-
انتقل الى: