منتديات الراشدية





أهلا وسهلا بك في منتديـــــــــــــات الراشدية
يرجى منك التعريف بنفسك إن كنت من أعضاء المنتدى الكرام
أو تفضل بالتسجيل لتفيد وتستفيد معنــــــــــــــــــا.



/
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أيهما الأفضل؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
razanrim
--------------------------
--------------------------
avatar

انثى عدد الرسائل : 426
العمر : 27
العمل : /
مكان الاقامة : بلد الشهداء
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: أيهما الأفضل؟؟؟؟   الأربعاء 14 أكتوبر 2009 - 17:07

19

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



هل تعامل الناس بما تحب ان يعاملوك ؟


ام تعامل الناس بمتل معاملتهم ؟


وايهما برئيك الطريقه الافضل والانسب للتعامل

أنا أنتظر اجابتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HMFouad
--------------------------
--------------------------
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3640
العمر : 27
العمل : Etudiant
مكان الاقامة : Tiaret
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أيهما الأفضل؟؟؟؟   الأربعاء 14 أكتوبر 2009 - 23:24





أولا شكرا

أختاه على الموضوع الرائع

بالنسبة إلي فأفضل أن أعامل الناس كما أحب أن يعاملوني

فإذا أصبح كل يعامل غيره بمثل معاملتهم له فستكثر المشاكل

وتتفرق الأسر والأصدقاء وكل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmfouad.blogspot.com/
razanrim
--------------------------
--------------------------
avatar

انثى عدد الرسائل : 426
العمر : 27
العمل : /
مكان الاقامة : بلد الشهداء
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما الأفضل؟؟؟؟   الخميس 15 أكتوبر 2009 - 12:31

19

45
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sara
--------------------------
--------------------------
avatar

انثى عدد الرسائل : 857
العمر : 26
العمل : طالبة جامعية-بيولوجيا سنة اولى-
مكان الاقامة : jijel
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما الأفضل؟؟؟؟   الخميس 15 أكتوبر 2009 - 15:13

شكرا باسمة على الموضوع المطروح
أنا أفضل أن أعامل الكل بمثل ما أحب أن يعاملوني به
وكما يقول المثل :كما تدين تدان
لذلك أحب أن أتعامل مع الناس بنية صافية ،ولو اعتبرت بذلك ساذجة.
17

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
razanrim
--------------------------
--------------------------
avatar

انثى عدد الرسائل : 426
العمر : 27
العمل : /
مكان الاقامة : بلد الشهداء
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما الأفضل؟؟؟؟   الجمعة 16 أكتوبر 2009 - 12:15

19

45
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Samah
--------------------------
--------------------------
avatar

انثى عدد الرسائل : 395
العمر : 29
العمل : etudiente
مكان الاقامة : jijel
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما الأفضل؟؟؟؟   السبت 17 أكتوبر 2009 - 13:42

18

شكرا لك على الموضوع...لكن في رايي التعامل الافضل للناس هو بمثل

ما يعاملونني هكذا كل واحد ياخد بما كسبت يديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
razanrim
--------------------------
--------------------------
avatar

انثى عدد الرسائل : 426
العمر : 27
العمل : /
مكان الاقامة : بلد الشهداء
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أيهما الأفضل؟؟؟؟   الإثنين 19 أكتوبر 2009 - 20:45

19


45
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيهما الأفضل؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الراشدية :: الترحيب والتعــــــارف :: الــــــــــــــــــنقاش الـــجاد-
انتقل الى: